في مقال اليوم سنتحدث عن كيفية إزالة حساب مستخدم من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. طالما قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام حساب على مستوى المسؤول ، فستتمكن من إزالة أي حسابات مستخدمين على جهاز الكمبيوتر.
تنبية: ستؤدي إزالة حساب المستخدم إلى حذف جميع بيانات هذا المستخدم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
الخطوة رقم 1 افتح إعدادات Windows الخاصة بك
. يمكنك الضغط على " زر Windows و i " في نفس الوقت ، أو النقر فوق قائمة Windows Start والنقر فوق رمز الترس.
2 ثم انقر فوق حسابات اي Accounts. يبدو هذا الرمز كصورة ظلية لشخص ويقول "حساباتك ، بريدك الإلكتروني ، المزامنة ، العمل ، العائلة."
3 انقر فوق العائلة والمستخدمون الآخرون . سترى هذا في القائمة الرأسية على الجانب الأيسر من النافذة.
- إذا كنت تستخدم كمبيوتر شخصي للعمل أو المدرسة ، فقد تضطر إلى تحديد مستخدمين آخرين أو أشخاص آخرين بدلاً من ذلك.
4 انقر فوق الشخص الذي تريد حذفه. سترى المزيد من الخيارات تظهر لهذا المستخدم.
- إذا رأيت "حساب محلي" أسفل اسم المستخدم ، فهذا يعني أن هذا الحساب موجود فقط على الكمبيوتر الشخصي الحالي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهو حساب Microsoft ، مما يعني أنه أثناء إزالة الحساب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيظل هذا المستخدم قادرًا على تسجيل الدخول إلى خدمات Microsoft الأخرى مثل Outlook.com و Office Online.
5انقر فوق إزالة . ستظهر رسالة تأكيد لإعلامك بأنه ستتم إزالة جميع بيانات المستخدم من جهاز الكمبيوتر إذا تابعت.
6 انقر فوق حذف الحساب والبيانات . يؤدي هذا إلى إزالة كافة بيانات المستخدم من جهاز الكمبيوتر.