أخر الاخبار

انواع الرسوم المتحركة المختلفة "الانيميشن"

يعتبر الرسوم المتحركة هي تحرك الصور والنصوص والتي تستخدم لإيصال رسالة معينة. 

يمكن أن تكون الرسوم المتحركة للحركة مفيدة في إظهار الإبداع والمرونة في الفيديوهات، حيث لا توجد قيود مثل الفيديوهات التي تستخدم الأشخاص الحقيقيين.

 يمكن أن تكون الرسوم المتحركة مصممة بشكل يتناسب مع علامتك التجارية.

هذه هي أنواع الرسوم المتحركة الحركية المختلفة والتي يمكن استخدامها في مجالات مختلفة، ويمكن استخدام بعضها معًا لإنشاء فيديو متحرك شامل.




الرسوم المتحركة التقليدية (Traditional Animation): هي الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها باليد، وهي تستخدم في الغالب في الأفلام الكلاسيكية والقديمة.


الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد (2D Animation): هي الرسوم المتحركة التي تستخدم في الغالب في الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب، وهي تستخدم بشكل أساسي لإنشاء رسوم متحركة ثابتة.


الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد (3D Animation): هي الرسوم المتحركة التي تستخدم في الغالب في الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب، وهي تستخدم لإنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد.


موشن جرافيك (Motion Graphics): هي رسومات متحركة تستخدم لإظهار المعلومات بطريقة بصرية، وهي تستخدم في الغالب في الإعلانات والفيديوهات الترويجية.


الإنفوجرافيك (Infographics): هي رسومات بيانية تستخدم لإظهار المعلومات بطريقة بصرية، وهي تستخدم في الغالب في المجلات والصحف والإعلانات.


رسومات الحركة للواجهة الرسومية (UI Motion Graphics): هي رسومات متحركة صغيرة تستخدم لإظهار حالة التطبيق أثناء استخدامه، وهي تستخدم في الغالب في التطبيقات على أجهزة المحمول.


رسومات الحركة للشعار (Logo Animation): هي رسومات متحركة صغيرة تستخدم لإظهار شعار شركة أثناء عروض الفيديو، وهي تستخدم في الغالب في مقاطع إعلانية.


الإعلانات المتحركة (Animated Ads): هي إعلانات تستخدم رسومات متحركة لجذب انتباه المشاهدين.


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-